أسرة
ليلة عرسها نامت مع صديق زوجها بالخطأ

دخلت عروس صينية خطأً غرفة الإشبين الذي وقف إلى جانب عريسها ليلة زفافها وعاشرته اعتقاداً منها أنها في السرير مع زوجها، ثمّ اتهمته بالاغتصاب، غير أن محكمة محلية برأته.وذكرت وسائل إعلام صينيةيوم أمس الاثنين أن العروس هوانغ والعريس وو أقاما حفل زفافهما في 30 آب الماضي في منطقة قوانغشي شونغ، ذاتية الحكم.وفي ليلة الزفاف، بقي روان وهو صديق للعريس وكان أحد الأشابين لينام في منزل عائلة الزوج بعد حفل الزفاف.وفي حوالي الساعة الثانية فجراً استيقظت العروس هوانغ لتدخل إلى المرحاض وفي عودتها دخلت غرفة الاشبين بدل غرفتها، فتسللت إلى سريره وداعبته ثمّ عاشرته .ولم تكتشف هوانغ أنها برفقة الرجل الخطأ إلا في الصباح حين صرخت “اغتصاب”.وقد أخذ العريس وافراد من عائلته روان إلى قسم الشرطة ولكن الشرطة رفضت تسجيل شكوى ضده بما أنها لم تر أنه ارتكب جريمة.وبعد أن توجه العريس والعروس إلى المحكمة، تمت تبرئة روان الأربعاء الماضي. ورأى القاضي أن روان كان نائماً حين دخلت هوانغ الغرفة وأنها عاشرته برضاها، معتبراً أن ما فعله روان غير أخلاقي ولكنه ليس غير قانوني.
متابعات المواطن اليوم
أخبار
المواطن اليوم تهنئكم بعيد الفطر السعيد .. كل عام وانتم بألف خير
لوحة للفنان التشكيلي/ أحمد المغلوث
آراء
سمو محافظ الأحساء يشارك أبناءه الأيتام مأدبة الإفطار
المواطن اليوم. :
شارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم ” الثلاثاء ” ، أبناءه الأيتام من جمعية بصمات لرعاية الأيتام، مائدة الإفطار الرمضانية في مقر المحافظة، بحضور سعادة وكيل المحافظة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة الأستاذ مساعد بن محمد السعيد

ويعكس هذا اللقاء اهتمام سمو محافظ الأحساء بالأيتام وحرصه الدائم على مشاركتهم مناسباتهم، والاطمئنان على أحوالهم، ودعم مسيرتهم التعليمية والاجتماعية، انطلاقًا من مسؤوليته المجتمعية واهتمامه بهذه الفئة الغالية

وأكد سموّه أن ما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من رعاية للأيتام يعكس نهجًا راسخًا في ترسيخ مبادئ التكافل والتمكين، مشيرًا إلى أن رعايتهم مسؤولية مستدامة تهدف إلى بناء الإنسان وتأهيله ليكون عنصرًا فاعلًا في تنمية وطنه، معربًا عن سعادته بمشاركة أبنائه هذه المناسبة، سائلًا الله -العلي القدير- أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وازدهارها في ظل قيادتها الحكيمة أيدها الله

من جانبهم، قدّم الأبناء شكرهم وامتنانهم لسمو محافظ الأحساء على هذه المبادرة الكريمة، مؤكدين تقديرهم للرعاية والاهتمام المستمر الذي يحظون به
أخبار المجتمع
سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية “أسرية” وسجون المنطقة الشرقية

-
صحةشهرين agoصحي / عيادات جامعة طيبة تحصل على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
-
اقتصاد11 شهر agoسياحة وترفيه / “جزيرة بياضة”.. وجهة ساحلية هادئة على خارطة السياحة الساحلية
-
ابتسامات11 شهر agoكاريكاتير اليوم / الاستاذ احمد المغلوث
-
كاريكاتير11 شهر agoبدون تعليق
-
كاريكاتير11 شهر agoكاريكتاير / احمد المغلوث
-
أخبار10 أشهر agoالأحساء تعرض إرثها الإبداعي في إيطاليا كنموذج عالمي لصون التراث
-
أخبار11 شهر agoاقتصادي / الوفد السعودي الاستثماري يختتم زيارته إلى سوريا بإعلان اتفاقيات تقارب 24 مليار ريال لتحقيق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة
-
غير مصنف12 شهر ago
هيئة تطوير الأحساء توقّع مذكرة تفاهم مع شركة واحة للتنمية والتطوير الذراع الاستثماري لأمانة الأحساء
