أسرة
مره ثانيه توفى أمريكي وزوجته معا بعد 66سنه من الزواج

الصور من دايتون ديلي نيوز

اوهايو حيث كان يعيش الزوجين الراحلين
بالامس نشرنا خبر عن وفاة امريكي وزوجته واليوم ننشر خبرا آخر من ولاية اوهايو حيث
توفي رجل أميركي وزوجته في ولاية أوهايو الأميركية بعد نحو 66 عاما من الزواج، بحسب صحيفة “نيويورك ديلي نيوز”.
وتوفي هارولد وروث نابكي في غرفة واحدة في مركز “فيرساي” الطبي بعد أيام قليلة من ذكرتى زواجهما.
وكان الزوج هاورلد (91 عاما) أول من توفي لتلحق به زوجته روث، البالغة من العمر 89 عاما بعد أن صدمت بخبر وفاته.
وقد تزوج العجوزان في 20 أغسطس 1947 بعد أن شارك هارولد في الحرب العالمية الثانية.
وقال أقارب للزوجين ولاية أوهايو الذي توفي في دار لرعاية المسنين 11 ساعة على حدة في نفس اليوم فتنتهي حكاية حبهم لتفانيهم أكثر من 65 عاما من الزواج –
توفي هارولد وروث Knapke في غرفتهم المشتركة يوم 11 اغسطس، قبل أيام بالذكرى 66، وذكرت دايتون ديلي نيوز.
وقالت أحدى بناتهم أنهم يعتقدون والدهما أراد لنفسه البقاء إلى جنب زوجته على الرغم من تردي حالته الصحية حتى يتمكنوا من اتخاذ الخطوة التالية في رحلتهم معا. ذهب أولا – رأى أولاده بأنها له “الفصل الأخير من الحب” – وتابعت.واضافت “نعتقد انه يريد مرافقتها للخروج من هذه الحياة وتحقق له ذلك وكان الزوجان يعرفا بعضهم بعضا منذ كانا اطفال وبدأ التودد على النحو زملاء الدراسة في حين هارولد، والمعروف باسم “دوك،” خدم في الجيش خلال الحرب العالمية الثانية.”
أخبار
المواطن اليوم تهنئكم بعيد الفطر السعيد .. كل عام وانتم بألف خير
لوحة للفنان التشكيلي/ أحمد المغلوث
آراء
سمو محافظ الأحساء يشارك أبناءه الأيتام مأدبة الإفطار
المواطن اليوم. :
شارك صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم ” الثلاثاء ” ، أبناءه الأيتام من جمعية بصمات لرعاية الأيتام، مائدة الإفطار الرمضانية في مقر المحافظة، بحضور سعادة وكيل المحافظة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالأحساء الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز الجبر، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة الأستاذ مساعد بن محمد السعيد

ويعكس هذا اللقاء اهتمام سمو محافظ الأحساء بالأيتام وحرصه الدائم على مشاركتهم مناسباتهم، والاطمئنان على أحوالهم، ودعم مسيرتهم التعليمية والاجتماعية، انطلاقًا من مسؤوليته المجتمعية واهتمامه بهذه الفئة الغالية

وأكد سموّه أن ما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من رعاية للأيتام يعكس نهجًا راسخًا في ترسيخ مبادئ التكافل والتمكين، مشيرًا إلى أن رعايتهم مسؤولية مستدامة تهدف إلى بناء الإنسان وتأهيله ليكون عنصرًا فاعلًا في تنمية وطنه، معربًا عن سعادته بمشاركة أبنائه هذه المناسبة، سائلًا الله -العلي القدير- أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها وازدهارها في ظل قيادتها الحكيمة أيدها الله

من جانبهم، قدّم الأبناء شكرهم وامتنانهم لسمو محافظ الأحساء على هذه المبادرة الكريمة، مؤكدين تقديرهم للرعاية والاهتمام المستمر الذي يحظون به
أخبار المجتمع
سمو محافظ الأحساء يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية “أسرية” وسجون المنطقة الشرقية

-
صحةشهرين agoصحي / عيادات جامعة طيبة تحصل على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
-
اقتصاد11 شهر agoسياحة وترفيه / “جزيرة بياضة”.. وجهة ساحلية هادئة على خارطة السياحة الساحلية
-
ابتسامات11 شهر agoكاريكاتير اليوم / الاستاذ احمد المغلوث
-
كاريكاتير11 شهر agoبدون تعليق
-
كاريكاتير11 شهر agoكاريكتاير / احمد المغلوث
-
أخبار10 أشهر agoالأحساء تعرض إرثها الإبداعي في إيطاليا كنموذج عالمي لصون التراث
-
أخبار11 شهر agoاقتصادي / الوفد السعودي الاستثماري يختتم زيارته إلى سوريا بإعلان اتفاقيات تقارب 24 مليار ريال لتحقيق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة
-
غير مصنف12 شهر ago
هيئة تطوير الأحساء توقّع مذكرة تفاهم مع شركة واحة للتنمية والتطوير الذراع الاستثماري لأمانة الأحساء

