تم النشر في الإثنين, 3 يوليو 2017 , 06:44 صباحًا .. في الأقسام : أخبار , أهم الأخبار

جزيرة غامضة تظهر فجأة وأسماك قرش.. لغز برمودا يعود!

متابعة المواطن اليوم

ظهرت جزيرة بشكل مفاجئ في منطقة مثلث برمودا، وقد طلب من الناس الابتعاد عن الموقع، بحسب ما نشرت صحيفة “مترو” البريطانية على موقعها الإلكتروني السبت.
 الجزيرة التي أطلق عليها اسم “شيلي” من قبل السكان المحليين، تقدر بطول ميل واحد وعرض 400 قدم ومغطاة بشاطئ من الرمال.وتقع في محيط منطقة مثلث برمودا سيئ السمعة، والمليء بالألغاز وحيث لا يزال يشكل سراً للبعض وتدور حوله الأساطير.وقد تكونت خلال شهرين قبل اليوم، وسميت بـ “شيلي” نسبة لوجود كميات كبيرة من الأصداف والقشور البحرية بها.وتقع تلك الجزيرة الجديدة قبالة “كيب بوينت” في ولاية كارولينا الشمالية، وقد أصبحت مثيرة للاهتمام بشكل كبير منذ ظهورها.
 وتقول جانيس ريجان التي زارت منطقة “كيب هاتيراس” مع حفيدها، بحسب صحيفة “بايلوت أونلاين” وقد رأت الجزيرة من هناك: “نعم.. إنها شيء مجنون.. وقد ظهرت فجأة في نيسان”.وقد طلب من الناس البقاء بعيدا بسبب التيارات القوية في الفجوة التي تفصل بين رمل الجزيرة الحديثة، والبر الرئيسي.
تيارات جارفة وأسماك قرش
 
المسافة في الواقع لا تتجاوز 50 ياردة، لكن التيارات جارفة وقوية بشكل لا يصدق، كما هناك وجود لأسماك القرش بالموقع. وقال بيل سميث، رئيس جمعية نورث كارولينا بيتش: “نحن قلقون من سمك القرش، ولكننا أكثر قلقا بشأن الغرق”.ولكن البعض قرر المغامرة مثل “ترافيس فيليبس”، الذي قال إنه يحب تلك الجزيرة الزاخرة بالأصداف البحرية.وقد غامر بالوصول إلى هناك في حين كان صديقه مادالين إيادز على البر الرئيسي في انتظاره، وهو يشاهده للتأكد من عودته بأمان.ولا يعرف إلى الآن مستقبل هذه الجزيرة بوضوح، حيث يمكن أن يستمر الرمل في النمو، ويشكل جزءاً من البر الرئيسي، أو يمكن أن تتلاشى.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلمة المواطن اليوم

أمننا الذي يتنامى

أحمد المغلوث / كنت أشاهد لقطات حزينة ومؤلمة لمجموعة من المسلمين الروهينغا الهاربين من الظلم والمعاناة والتصفية في وطنهم مينمار […]

  • أكتوبر 2017
    س د ن ث أرب خ ج
    « سبتمبر    
     123456
    78910111213
    14151617181920
    21222324252627
    28293031  
  • Flag Counter