تم النشر في الخميس, 7 سبتمبر 2017 , 09:57 مساءً .. في الأقسام : أهم الأخبار , صحة

هذه النبتة مفيدة جدّاً لإزالة “الكرش” والتخلّص من آلام الدورة الشهريّة

متابعة المواطن اليوم

يوصي خبراء صحّة من يُعانون البدانة ويشكون حجم “الكرش”، باللجوء إلى الزنجبيل المطحون، ويقولون إنّ له مفعولاً سريعاً في إزالة “الكرش”.وبحسب ما نقل موقع “ريجيم”، يعمل الزنجبيل على إذابة سريعة للدهون، ما يرفع من معدّل الحرق ويجعل الجسم مستعدّاً بشكل أكبر لخسارة السعرات الحراريّة.ويقضي الزنجبيل على الكوليسترول في الدم، الأمر الذي يُحسّن من كفاءة الدورة الدمويّة في الجسم، كما يُنظّف الجهاز الهضمي من مخلّفات الطعام ويُساعد على هضم الطعام بشكل أسرع والإستفادة من المادة المفيدة فيه، ويُعين النساء على التخلّص من آلام الدورة الشهريّة. ويُساعد الزنجبيل المطحون على حلّ مشكلات اضطرابات المعدة والغثيان وعلى توسيع الأوعية الدمويّة.
 وينصح الخبراء بوضع القليل من الزنجبيل المطحون في إبريق ماء وتركه على النار حتّى يصل إلى مرحلة الغليان، ثمّ وضعه في كوب وتركه حتّى يُصبح فاتراً وبدرجة حرارة مناسبة للشرب، ويُمكن إضافة القليل من الليمون إليه أو استخدام الزنجبيل المطحون وخلطه مع الماء الفاتر وشربه من دون تسخين.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلمة المواطن اليوم

يومنا الوطني شكرًا

أحمد المغلوث / قد أضاف الوطن ومن خلال (بطولات التوحيد) وبيد موحد المملكة ورجاله الأبطال صفحة لتاريخها الطويل الذي بناه […]

  • سبتمبر 2017
    س د ن ث أرب خ ج
    « أغسطس    
     1
    2345678
    9101112131415
    16171819202122
    23242526272829
    30  
  • Flag Counter