تم النشر في الخميس, 31 أغسطس 2017 , 11:23 صباحًا .. في الأقسام : أهم الأخبار , حوادث

مشهد يدمي القلوب… طفلة تنجو على جثة أمّها

متابعة المواطن اليوم

في مشهد مرعب وحزين، تشبثت طفلة تبلغ من العمر 18 شهرا بجثة أمها في قناة ممتلئة بماء الأمطار في جنوب شرق تكساس بعد أن حاولت المرأة حمل طفلتها إلى برّ الأمان من فيضانات العاصفة “هارفي”.وعلقت سيارة المرأة في موقف سيارات أغرقته الفيضانات، وفق ما قال الكابتن براد بينيسون من دائرة الإنقاذ والمطافئ في بومونت.
 وكانت العواصف جراء “هارفي” تضرب بومونت بأمطار يصل ارتفاعها إلى 5 سنتيمترات في الساعة في ذلك الوقت مع رياح بسرعة 60 كيلومترا في الساعة، وفقا لخدمة الطقس الوطنية.ورأى أحد الشهود المرأة وهي تأخذ طفلتها البالغة من العمر 18 شهرا وتحاول السير إلى مكان آمن عندما أطاح بهما معا التيار السريع لقناة تصريف غمرتها المياه بجانب موقف السيارات، وفقا لبينيسون.وقال إن الطفلة كانت متشبثة بالمرأة العائمة عندما وصل فريق من الشرطة والإنقاذ في قارب على بعد قرابة كيلومتر من المصب. وقام رجال الإنقاذ بسحبهما إلى القارب وذلك قبل أن تدخلا مباشرة تحت جسر سكة حديد حيث كان الماء مرتفعا جدا بحيث لم يكن من الممكن تتبع القارب.
 ورفع المنقذون الطفلة عن جسد أمها وحاولوا إنعاش المرأة، لكنها لم تستعد وعيها أبدا.وقال بينيسون إن الطفلة كانت في حالة مستقرة في مستشفى كريستوس سانت إليزابيث. وتم حجب هويتي الأم والطفلة إلى أن يتم إخطار الأب الذي كان خارج البلدة.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس الهيئة السعودية للمقاولين

متابعة المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • أبريل 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    27282930  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com