تم النشر في الأحد, 6 أغسطس 2017 , 05:04 مساءً .. في الأقسام : أهم الأخبار , مختارات

العثور على الفتاة السعودية المختفية في ظروف غامضة بأميركا

متابعة المواطن اليوم

اعلنت شرطة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، العثور على المراهقة السعودية المختفية “لانا هاني أبو الجدايل”، المفقودة منذ الأربعاء الماضي وقالت الشرطة في تغريدة مقتضبة، عبر حسابها الرسمي في “تويتر”: “تم العثور على الطفلة المختفية “لانا”.. شكرًا للجميع على الخروج من هناك.”.
وكانت “لانا” خرجت للتجول في مول تجاري، مساء الأربعاء (2 أغسطس 2017)، غير أنها ذهبت بلا عودة، ولم تكن أسرتها تتخيل للحظة أن عطلتهم بمدينة أورلاندو بمقاطعة أورانج في ولاية فلوريدا الأمريكية ستتحول إلى كابوس لهم ولابنتهم ذات الستة عشر ربيعًا، التي اختفت دون سابق إنذار.
حيث خرجت “لانا” الأربعاء الماضي في جولة فردية بمول صغير بالمدينة يعرف باسم “اورلاندو بريميوم آوتلت” غير أنها اختفت منذ ذلك الحين فجأة وبلا أي سبب أو مبرر، فيما كان لا يزال غيابها لغزًا كبيرًا.وبعد ظهر الجمعة ( 4 اغسطس ) أعلن متحدث باسم شرطة مقاطعة أورانج اختفاء “لانا” رسميًّا، فيما بدأت أخبار الحادثة الغريبة في التداول عبر مواقع إخبارية أميركية عدة؛ منها موقع قناة WKMG-Tv
حيث كشف المتحدث باسم شرطة مقاطعة “أورانج” التابعة لولاية فلوريدا الأمريكية ، عن اختفاء فتاة سعودية تبلغ من العمر 16 عاماً، مشيرا إلى أن الفتاة كانت تمضي عطلة مع عائلتها بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا، قبل أن تختفي عن الأنظار منذ الأربعاء الماضي ولم يظهر لها أي أثر.ووفقًا لما نقلته “العربية نت” نقلا عن مصادر أجنبية، فإن لغة الفتاة الإنجليزية محدودة، وكانت تتجول وحيدة الأربعاء الماضي في أحد المولات بالمدينة، إلا أنها اختفت ولم تظهر لعائلتها، وهذه صور للمول الذي كانت تتجول فيه الفتاة قبل اختفائها.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلمة المواطن اليوم

أمننا الذي يتنامى

أحمد المغلوث / كنت أشاهد لقطات حزينة ومؤلمة لمجموعة من المسلمين الروهينغا الهاربين من الظلم والمعاناة والتصفية في وطنهم مينمار […]

  • أكتوبر 2017
    س د ن ث أرب خ ج
    « سبتمبر    
     123456
    78910111213
    14151617181920
    21222324252627
    28293031  
  • Flag Counter