تم النشر في الجمعة, 4 أغسطس 2017 , 08:32 صباحًا .. في الأقسام : أهم الأخبار , حوادث

أخفى جثة حبيبته في الثلاجة بمساعدة امرأة.. طالع التفاصيل ؟

متابعة المواطن اليوم

أقدم شاب على إخفاء جثة حبيبته في الثلاجة بمساعدة امرأة سرقة هوية الشابة المتوفاة وعاشت حياتها من خلال الإقامة في منزلها واستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بها ورعاية كلبها.وقد ألقي القبض على كاترينا لايتون وارتورو نوفوا، ووجهت لهما تهمة الاعتداء على الجثة وذلك بعدما عُثر على الفتاة المتوفاة في نهاية الأسبوع الماضي في المنزل بالقرب من يونجستاون- ولاية أوهايو.وقد أصدر القاضي حكماً قضى بدفع سند كفالة قيمته مليون دولار أميركي لإطلاق سراح المتورطين.
 وتشتبه السلطات بأن الجثة التي عثر عليها في الثلاجة تعود لشابة مفقودة تدعى شانون غريفز، كانت تبلغ من العمر 28 عاماً عندما فُقدت. وتنتظر السلطات الآن أن يتم رسمياً تحديد هوية صاحبة الجثة وكشف المعلومات عن سبب وفاتها. وقالت المدعي العام في مدينة يانغستون دانا لانتز إنه في حين كانت الشرطة تظن أن غريفز قد اختفت، انتقل كل من لايتون ونوفوا الى منزلها وبدآ باستخدام سيارتها وهاتفها وبطاقات الائتمان الخاصة بها.وذكرت الشرطة أنّ نوفوا قد طلب من أحد أصدقائه أن يبقي الثلاجة مقفلة. ولكن بعد مرور الوقت تمكّن أحدهم من فتحها وعثر على الجثة، عندها اتصل بالشرطة.
التعليقات

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلمة المواطن اليوم

أمننا الذي يتنامى

أحمد المغلوث / كنت أشاهد لقطات حزينة ومؤلمة لمجموعة من المسلمين الروهينغا الهاربين من الظلم والمعاناة والتصفية في وطنهم مينمار […]

  • أكتوبر 2017
    س د ن ث أرب خ ج
    « سبتمبر    
     123456
    78910111213
    14151617181920
    21222324252627
    28293031  
  • Flag Counter