تم النشر في الأربعاء, 26 يوليو 2017 , 11:21 صباحًا .. في الأقسام : أخبار المجتمع , أهم الأخبار

الأمير منصور بن مقرن يدشن حملة ” النظافة دين وخلق

 

نتيجة بحث الصور عن منصور بن مقرن يدشن حملة النظافة دين وخلق

نتيجة بحث الصور عن منصور بن مقرن يدشن حملة النظافة دين وخلق

متابعة المواطن اليوم

 

بتواضع رائع  شارك صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقةحملة النظافة دين وخلق وأكد سموه أن منطقة عسير هي واجهة للسائحين والزوار من كافة مناطق المملكة, ويجب الحفاظ على نظافة متنزهات المنطقة والأماكن العامة.
جاء ذلك خلال تدشين سموه لحملة النظافة تحت شعار ” النظافة دين وخلق “التي نظمتها أمانة منطقة عسير والمجلس البلدي بالمنطقة, بالتعاون مجلس شباب عسير والمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة والفرق التطوعية, وذلك بالقرية التراثية بمتنزه السودة .
وثمن سمو الأمير منصور بن مقرن الجهود التي تبذلها أمنة عسير في نظافة المتنزهات, منوهاً سموه إلى تظافر الجهود والتوعية للمحافظة على الممتلكات والمتنزهات السياحية بالمنطقة لإتاحة الفرصة للغير بالتمتع فيها .عقب ذلك شارك سموه الفرق التطوعية في نظافة متنزهات العائلات بالسودة, ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .
يذكر أن حملة “النظافة دين وخلق” تأتي تحت مبادرة ” عسير أجمل ” وتستمر لمدة شهر ذي القعده , من خلال رفع مستوى الوعي بأهمية المحافظة على نظافة المرافق العامة , وتهدف إلى تحسين وتجميل الشوارع الرئيسية والداخلية وكذلك تكثيف أعمال التجميل والتحسين للحدائق والمرافق العامة .

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلمة المواطن اليوم

أمننا الذي يتنامى

أحمد المغلوث / كنت أشاهد لقطات حزينة ومؤلمة لمجموعة من المسلمين الروهينغا الهاربين من الظلم والمعاناة والتصفية في وطنهم مينمار […]

  • أكتوبر 2017
    س د ن ث أرب خ ج
    « سبتمبر    
     123456
    78910111213
    14151617181920
    21222324252627
    28293031  
  • Flag Counter