تم النشر في الأربعاء, 2 أكتوبر 2013 , 08:20 مساءً .. في الأقسام : أهم الأخبار , اعجبنى

فتاة روسيه لها القدره ان تراك عاريا صدق او لاتصدق

فتاة لها القدرة على رؤية جسدك كأنك عارياً

تتمتع ناتاشا ديمكينا، وهي امرأة روسية، بقدرة خارقة على رؤية جسد من يقف أمامها وكأنه متعر، أو على الأقل هذا ما تدعيه، كما لو أنها تنظر من خلال جهاز الأشعة السينية. وبدأت هذه الحالة بالتطور لدى ناتاشا عندما كانت في سن العاشرة حيث تمكنت من رؤية أعضاء والدتها. كما تقول أن لها القدرة على رؤية الأنسجة داخل جسد أي شخص ويمكنها إجراء التشخيص الطبي والكشف عن وجود الأورام والسرطانات.
وتقوم ناتاشا فعلاً بإعطاء تشخيص طبي لأي شخص يطرق بابها ويسأل عما إذا كان مصاباً بورم ما.

قبل مائة وعشر سنوات، أعلن الفيزيائي الألماني ويلهلم رونتجن اكتشافه شكلا غير مرئية من الإشعاع التي يمكن أن تجعل الصور للعظام والأجهزة داخل الجسم البشري الحي. في البداية، ودعا العديد من العلماء اكتشاف “الأشعة السينية” خدعة، ولكن عندما وضعت المتشككين المطالبات رونتجن على المحك، فإنها سرعان ما اقتنعوا عن واحد من أعظم الاكتشافات في العلوم والطب. في الواقع، بعد ست سنوات فقط اكتشافه، منحت رونتجن أول جائزة نوبل في الفيزياء. وقبل سنوات كتب هذا التقرير عنها عندما كانت صغيرة . وفتاه

الآن يأتي فتاة في سن المراهقة من سارانسك ، روسيا ، الذي يدعي أن يكون الأشعة السينية مثل الرؤية، والذي يتيح لها رؤية داخل جسم الإنسان، لجعل التشخيصات التي غالبا ما تكون أكثر دقة من تلك التي من الأطباء.أول اشاد على نطاق واسع في روسيا كما “الفتاة بعيون X-ray، و” ناتاشا Demkina 17 عاما لديها  اعدادا  متزايد ة من المرضى والأطباء والصحفيين وغيرهم وهم  مقتنعون بقدراتها  الحقيقية.

في مارس 2004، طرح منتج فيلم وثائقي على قناة ديسكفري ناتاشا لجنة التحقيق العلمي نزولا عند  المطالبات حقيقة الخوارق (CSICOP) واللجنة التابعة للطب والعلم والصحة العقلية (CSMMH) لاختبار علميا مزاعما لمرأة . وردا على ذلك CSICOP اابحوث الزملاء راي هيمان، دكتوراه وريتشارد وايزمان، دكتوراه، وأنا مصمم على اختبار أولي للحكم على ما إذا كان قدراته يبرر مواصلة دراسة الحالة . بعد ناتاشا ووالدتها، ووكيل لها، والمنتج وافقت على قواعد الاختبار، ولقد  طار نا جميعا إلى نيويورك لتصوير الاختبار في  كلية مدينة نيويورك الحرم الجامعي. وكانت صادقة  ..

متابعات المواطن اليوم

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس الهيئة السعودية للمقاولين

متابعة المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • أبريل 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    27282930  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com