تم النشر في الأربعاء, 31 ديسمبر 2014 , 04:07 صباحًا .. في الأقسام : أهم الأخبار , اقتصاد

بالصور : المليارديرات الذين تكبدوا أكبر الخسائر هذا العام

5262-1

ليونيد مايكيلسون

ماسايوشي صن

ماسايوشي صن

لوي تشي وو

لوي تشي وو

جيف بيزوس

جيف بيزوس

شيلدون أديلسون      شيلدون ادليسون

متابعة المواطن اليوم

نشر موقع “Wealth-X” المتخصص في المعلومات الخاصة بالأثرياء في العالم ، تقريرًا تناول خلاله أسماء المليارديرات الذين خسروا معظم أموالهم هذا العام، وجاء التقرير على النحو التالي:
“ليونيد مايكيلسون” الرئيس التنفيذي لشركة الغاز الروسية نوفاتيك” ليونيد مايكلسون”، ويأتي على رأس الذين خسروا معظم أموالهم هذا العام، إذ خسر 7 مليارات دولار من ثروته التي تبلغ 17 مليارا، وترجع أسباب خسائره إلى تراجع العملة الروسية، وضعف أسعار النفط، والعقوبات الاقتصادية التي فرضتها الدول الغربية على روسيا بسبب نزاعها مع أوكرانيا.
“ماسايوشي صن” الرئيس التنفيذي لشركة “سوفت بانك”، أكبر شركة للإنترنت والاتصالات في آسيا، وخسر نحو 6 مليارات دولار من ثروته هذا العام، بسب خسائر “سبرينت”، التي اشترتها الشركة العام الماضي.
الملياردير الصيني “لوي تشي وو”، وخسر نحو 5,5 مليار دولار هذا العام، بعد انخفاض إيرادات مجموعة الترفيه “جالاكسي” التي يمتلكها بنسبة 20% هذا العام.“جيف بيزوس”، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة أمازون دوت كوم، وبلغت خسائر مؤسسته نحو 5,5 مليار دولار، بعد انخفاض أسهم الشركة بشكل مستمر خلال هذا العام، والذي وصل إلى 28% ، ورغم أنه من المتوقع أن تقدر خسائر الشركة هذا العام بـ40,5 مليون دولار، إلا أن “جيف” لا يزال واثقًا في قدرة شركته على التعافي من خسائرها.
“شيلدون أديلسون” الرئيس التنفيذي لشركة “لاس فيجاس ساندز”، وخسر نحو 5,2 مليار دولار من ثروته، إضافة إلى غلق أحد أكبر الكازينوهات التي يمتلكها في “لاس فيجاس” في شهر فبراير الماضي، بعد أن سرق القراصنة أرقام الضمان الاجتماعي للعملاء.

 

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلمة المواطن اليوم

أمننا الذي يتنامى

أحمد المغلوث / كنت أشاهد لقطات حزينة ومؤلمة لمجموعة من المسلمين الروهينغا الهاربين من الظلم والمعاناة والتصفية في وطنهم مينمار […]

  • أكتوبر 2017
    س د ن ث أرب خ ج
    « سبتمبر    
     123456
    78910111213
    14151617181920
    21222324252627
    28293031  
  • Flag Counter