تم النشر في الثلاثاء, 21 فبراير 2017 , 09:04 صباحًا .. في الأقسام : أهم الأخبار , منوعات

الامارات: عروسان يهديان المدعوين شوكولاته دهن العود بمليون درهم

00-7

متابعة المواطن اليوم

لا تعكس الهدايا مشاعر التقدير والذكرى فقط، بل تميز مُقدمها ورقي ذوقه ومكانته، حيث أهدى عروسان خليجيان للمدعوين في حفل زفافهما، شوكولاته دهن العود الأغرب على الإطلاق، والتي تم تصنيعها حصرياً لهما على مدى 10 أيام بتكلفة مليون درهم، ليتم تقديمها في علب مجوهرات أبهرت الحضور.

جريدة «البيان» الاماراتية نشرت التقرير التقت خبير الشوكولاته اللبناني، سعيد جبران، الذي تحمل مسؤولية هذا التحدي، وقال: تحظى جميع التفاصيل بعناية فائقة في حفلات الزفاف الفاخرة، وقد تلقيت طلباً استثنائياً من عروسين خليجيين، لتحضير شوكولاته حصرية لزفافهما من أجود أنواع دهن العود، ثم تغليفها بورق خاص وتقديمها في علب مجوهرات مزخرفة، كهدايا فاخرة للمدعوين.

وتابع: دمج دهن العود بالشوكولاته كان تحدياً صعباً، حيث قمنا بتكرير دهن العود على عدة مراحل وتقطيره وإضافته إلى خليط الشوكولاته، وسط اختبارات لتركيز النكهة والكثافة، بما يضمن مذاقاً شهياً ومتفرداً، وبلغت الكمية نحو 700 كيلوغرام، حظيت بإشراف 6 خبراء على مدى 10 أيام عمل متواصل، وقد أهلنا نجاحنا في المهمة، إلى خوض تحديات أخرى، مثل تحضير باقات زهور كاملة من الشوكولاته ولكن بنكهة الزهور الطبيعية، وتحضير أصناف باللبان والحلوى.

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفتنا ( المواطن اليوم ) بل تمثل وجهة نظر كاتبها

اترك تعليق على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.

اقتصاد

سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس الهيئة السعودية للمقاولين

متابعة المواطن اليوم استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم […]

  • أبريل 2024
    س د ن ث أرب خ ج
     12345
    6789101112
    13141516171819
    20212223242526
    27282930  
  • Flag Counter
  • Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com